ساهم في علاج مريض بالضغط على الدعايات اعلى الصفحة الرئيسية واجعلها صدقة عن نفسك فالنقرة لن تأخذ منك غير دقيقة ولكنها قد تفرج كربة انسان

العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الاجتماعية > المنتدى الرياضي
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 10-17-2017, 08:58 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







سها جاد غير متواجد حالياً

افتراضي بعد الإجازة.. جدول مباريات الدوري الاسباني "نار"

بعد أسبوعين من انطلاقته يتوقف جدول مباريات الدوري الاسباني لانشغال اللاعبون بتأدية واجبهم الوطني في جميع أنحاء العالم، حيث تقام مباريات حاسمة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا الصيف المقبل، ولكن العودة المرتقبة في الثامن من سبتمبر تحمل معها مباريات مثيرة.
الجولة الثالثة في جدول مباريات الدوري الاسباني ستحمل معها عدة مباريات مهمة ومثيرة، ولكن يبقى على رأسها القمة الكلاسيكية التي يستضيفها ملعب الميستايا بين فالنسيا الذي بدأ في استعادة بريقه والرقم الثابت في المنافسة بالسنوات الأخيرة أتليتيكو مدريد، أما الثانية في ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول.
يتصدر ترتيب الدوري الاسباني حاليا فرق ليجانيس وبرشلونة وريال سوسيداد وهي الفرق الوحيدة التي تمكنت من تحقيق العلامة الكاملة في المبارتين الماضيتين، أما ريال وأتليتيكو مدريد ومعهما فالنسيا وأشبيلية فلهم 4 نقاط من فوز وتعادل، والجميع يدرك أهمية تلك الجولة، لما تمثله نقاط الانطلاق من أهمية في نهاية مشوار جدول مباريات الدوري الاسباني.
ريال مدريد X ليفانتي
البداية من مدريد وتحديدا من ملعب سنتياجو برنابيو معقل الريال الذي سيستضيف الفريق الثالث بإقليم فالنسيا بعد فالنسيا وفياريال وهو نادي ليفانتي.
المباراة تبدو سهلة على الورق للريال، والذي بدوره لا يملك رفاهية فقدان النقاط بعد التعثر أمام فالنسيا بالجولة الماضية، كما أن برشلونة المنافس الرئيسي عزز صفوفه وعوض رحيل نيمار ويسير بثبات في المسابقة.
الأهم بالنسبة لزيدان هو ما قبل تلك المباراة وأن يطمئن على عودة لاعبيه من أسبوع الفيفا دون إصابات أو إجهاد شديد، لا سيما وأن الفريق سيكون مقبل على سلسلة من المواجهات الصعبة والمكثفة.
المباراة ستنطلق في تمام الحادية عشر صباح السبت 9 سبتمبر بتوقيت جرينيتش.
برشلونة X إسبانيول
فارق هائل في الإمكانيات والنتائج والأسماء والتاريخ بين فريقي مدينة برشلونة وإقليم كتالونيا، فأحدهما هو أحد النجوم المضيئة في سماء الكرة العالمية منذ اختراعها إلى اليوم، والآخر لا تاريخ يذكر له، كما أنه نادي غير محبوب لدى معظم الكتالونيين لأسباب بعضها سياسي فيما يخصه اسمه المنتمي إلى إسبانيا في ظل المزاج الانفصالي لدى غالبية سكان الإقليم، والجزء الآخر رياضي حيث تربط النادي علاقات قوية بريال مدريد الخصم الأزلي والعدو الأبدي لبرشلونة وجماهيره.
ورغم كل تلك الفوارق إلا أن مباريات الديربي تبقى لها رونقها وجاذبيتها وسخونتها وخصوصياتها، ومع التفوق الدائم في النتائج لصالح برشلونة، ولكن يبقى باب المفاجآت مفتوحا دائما.
المباراة ستقام على ملعب كامب نو في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت جرينيتش يوم السبت 9 سبتمبر.
فالنسيا X أتليتيكو مدريد
قمة دائما تملؤها الإثارة والمتعة والكرة الجميلة، فالفريقان لديهما أسلوب لعب مغاير تماما حيث يعتمد فالنسيا على الكرة الجميلة واللمسات القصيرة والسيطرة والمهارات، بينما يمتلك أتليتيكو واحدا من أكثر فرق أوروبا صلابة وانضباط تكتيكي وروح انتصارية وواقعية وقوة في الدفاع وحسم في الهجوم.
فالنسيا بعد ابتعاده عن الأضواء قليلا في السنوات الأخيرة التي عصفت فيها المشاكل بالنادي إلا أنه بدأ يتحسس طريق العودة بسلسلة تعاقدات مميزة وتجانس ملموس في أداء الفريق، ونتائج إيجابية تساعد على الاستقرار كان آخرها تعادل على أرض ريال مدريد كان من الممكن أن يصبح فوزا لولا لاعبا استثنائيا اسمه أسينسيو.
أما أتليتيكو فعانى قبل انطلاق الموسم بسبب حرمانه من قبل الاتحاد الأوروبي من إبرام صفقات خلال موسم الانتقالات الصيفي، وسعى الفريق بكل قوة للحفاظ على نجومه كي لا يرحل أي منهم ولن يستطيع بالتأكيد تعويضه.
بداية الأتليتي كان متعثرة بتعادل على أرض الوافد الجديد جيرونا، إلا أنه استفاق في ثاني مباراة وهزم لاس بالماس بخماسية أكسبت الفريق الثقة في الوقت المناسب، ولكن يبقى غياب جريزمان الموقوف، واستمرار لعب الفريق خارج ملعبه الجديد الذي لم يظهر للنور بعد، هي أبرز مصاعب رجال سيميوني في لقاء يستحق المشاهدة.
اللقاء سيحتضنه ملعب الميستايا، في تمام الثانية وربع من ظهر السبت 9 سبتمبر بتوقيت جرينيتش.
وإليكم باقي جدول مباريات الدوري الاسباني في جولته الثالثة:
الجمعة 8 سبتمبر
19:00 ليجانيس X خيتافي
السبت 9 سبتمبر
16:30 أشبيلية X إيبار
الأحد 10 سبتمبر
10:00 ديبورتيفو X ريال سوسيداد
14:15 أتليتيك بيلباو X جيرونا
16:30 سيلتا فيجو X ألافيس
18:45 فياريال X ريال بيتيس
الإثنين 11 سبتمبر
19:00 مالاجا X لاس بالماس
• جميع المباريات على ملعب الفريق المذكور أولا بتوقيت جرينيتش
لمتابعة آخر أخبار مباريات اليوم ... اضغط هنا
http://arabic.sport360.com/category/...8A%D9%88%D9%85







آخر تعديل سها جاد يوم 11-03-2017 في 08:37 PM.
    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 07:24 AM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت