قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الأنف والأذن والحنجرة
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-19-2013, 04:23 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







HENDELSABA غير متواجد حالياً

افتراضي حساسيه مفاجئه من الادويه

السلام عليكم يادكتور انا فتاه ابلغ من العمر 26 عاما عانيت منذ 3اسابيع من اختناق بسيط استمر معي لاسبوع ولم اكن اعلم السبب مع العلم اني قبله كنت باخد حبوب كيتوفان للصداع وفي اخر الاسبوع اخذت حقنه مسكنه اسمها اسبازموفين وبعد حوالي3 ساعات شعرت باختناق وانتقلت للمستشفى وبعد حوالي 12 ساعه ادوني حقنه كورتيزون وكانت الخنقه مستمره معي وبعد الكورتيزون ارتحت ودواء اسمه زيثروماكس 6 حبايات ولم يعرفوا مما اعاني وبعد اسبوع طلب مني تحليل سرعه الترسيب وجدوها مرتفعه والدكتور كتبلي حقنه ريتربن وعملولي الاختبار في الصيدليه ب1سم وعملتلي احمرار وخافوا يدوهالي وبعد ساعتين شعرت باختناق فظيع ولحقوني وادوني حقنه كورتيزون تقريبا فورتاكورتين وحبوب زينروماكس لاني لما باكل بحس بخنقه والحمدلله دلوقتي بس المشكله اني كنت باخد الاسبازموفين والكيتوفان والريتر بن قبل كده ومكنش بيحصلي حساسيه منهم وحقنه اسبازمو فين كمت باخدها على طول المشكله دلوقتي اني حتى لما بيجيلي صداع بخاف اخد دوا لتحصلي خنقه وعايزه اعمل عمليه في ظوافر رجلي ببنج موضعي خايفه برضه من الحقنه تعملي خنقه اعمل ايه والحاله دي ممكن تكون عارضه ولامخدش دوا بعد كده ولاحقن واسفه لوطولت على حضرتك يادكتور







    رد مع اقتباس
قديم 06-19-2013, 05:40 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

اهلا وسهلا بكي اختي الكريمة في اسرة منتدى عيادات العرب الطبية
نرجو تزويدنا بنتائج التحاليل التي قمتي بعملها في المستشفى حتى يجيبك الاطباء ان شاء الله مع مسح اسمك عن التقرير للخصوصية
وشفاكي الله وعافاكي






    رد مع اقتباس
قديم 06-20-2013, 09:34 PM   رقم المشاركة : 3
عضو مبتدئ







HENDELSABA غير متواجد حالياً

افتراضي

نسبه الاوكسوجين في الدم وكانت طبيعيه وانيميا وربو وكانت طبيعيه ماعدا سرعه الترسيب كانت عاليه ولكن تحاليل حساسيه من الادويه معملتش قالولي الدوا الي بيتعبك ابعدي عنه







    رد مع اقتباس
قديم 06-21-2013, 11:43 AM   رقم المشاركة : 4
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

حسنا اختي الكريمة الان مطلوب منك ان تتوقفي عن اخذ جميع انواع الادوية على الاطلاق لمدة شهر فاذا اختفت هذه الاعراض كليا فالحساسية تكون من الدواء وجميع ما حصل معك سببه أحد انواع الأدوية الذي كنتي تتناوليها، أما اذا توقفتي عن الدواء لمدة شهر وعادت لكي هذه الاعراض رغم التوقف عن اخذ الدواء فعليكي اجراء فحوصات شاملة لتحديد سبب هذه الاعراض، مع الترجيح ان ما حصل معك سببه حساسية مفرطة من احد انواع الادوية وباذن الله اذا توقفتي عن الادوية سوف لن تعود هذه الحالة لكي.
واخبرينا ماذا سوف يحصل معكي نا في هذا الموضوع كي نتابع حالتك ان شاء الله






آخر تعديل عيادات العرب الطبية يوم 06-21-2013 في 11:59 AM.
    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 12:26 AM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت