قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > صيدلية المنتدى
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 11-23-2017, 06:25 PM   رقم المشاركة : 1
عضو نشيط







oukab76 غير متواجد حالياً

افتراضي دواء فلاجيل

اسال عن دواء فلاجيل هل يسبب حموضة شديدة في الفم و الحلق و بحة .و ارتباك و دوخة خفيفة ام انها بسبب دواء باكتريم .







    رد مع اقتباس
قديم 11-23-2017, 07:02 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اي نوع دواء قد يسبب الاعراض المذكورة، ولذلك ننصحك بترك واحد من هذه الادوية ومشاهدة النتيجة فان زالت الاعراض فالدواء السبب وان لم تزل توقف عن اخذ الدواء الثاني فان زالت فهو السبب وان تركت الدواءان وبقيت الاعراض فالادوية ليست السبب بل السبب وجود مشكلة مرضية مثل القولون العصبي او غازات او حموضة زائدة او قرحة معوية.






    رد مع اقتباس
قديم 11-23-2017, 08:13 PM   رقم المشاركة : 3
عضو نشيط







oukab76 غير متواجد حالياً

افتراضي

لدى حموضة و قولون .شكرا لكم و جزاكمالله خيرا







    رد مع اقتباس
قديم 11-24-2017, 02:34 PM   رقم المشاركة : 4
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا الاغلب هي السبب اخي







    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 09:11 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت