قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة العيون
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 08-10-2015, 09:58 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







asemelsaid غير متواجد حالياً

افتراضي زغللة العين

السلام عليكم
انا لدي سجماتيزم مع ضعف بسيط في النظر
الان انا اتعالج بادوية الكورتيزون لمرض اخر غير العيون وهو كورس مع السحب التتدريجي طبعا
المشكلة هنا بداءت اشعر بزغللة بسيطة في الرؤية فهل هذا العرض يزول بعد سحب وتوقف الكورتيزون ام هذا مرض يجب علاجة
وهل يوجد دواء ممكن استخدمة للحفاظ علي العين لحين الانتها من العلاج
ولو امكن اي نصائح اخري للوقاية من مضاعفات الكورتيزون
شكرا جزيلا







آخر تعديل asemelsaid يوم 08-10-2015 في 10:01 PM.
    رد مع اقتباس
قديم 08-12-2015, 10:13 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

قد تكون هذه الزغللة من اعراض الكرتيزون وقد تكون من اعراض مرض السكري ويجب عليك الانتهاء من الادوية ومتابعة الحالة فان ذهبت يكون سببها الدواء وان لم تذهب قم بعمل فحص السكري للاطمئنان.
اما سؤالك عن ادوية للمحافظة على العين فخذ قطرة لالتهاب العيون اذا شعرت بحرقة في العين.






    رد مع اقتباس
قديم 08-13-2015, 10:27 AM   رقم المشاركة : 3
عضو مبتدئ







asemelsaid غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا جزيلا لرد حضرتك
ما فهمتة من حضرتك ان لو عرض للكورتيزون يزول مع ايقاف الكورتيزون انشاء الله
وانا الحمد الله ليس لدي سكر وانا من بدية العلاج بالكورتيزون وانا متابع قياس السكر بالجهاز المنزلي والنتائج عشوائي ما بين 105 الى 140 تقريبا ، وهذا معقول مع الكورتيزون على ما اعتقد
شكرا جزيلا مرة اخرى







    رد مع اقتباس
قديم 08-13-2015, 05:09 PM   رقم المشاركة : 4
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم وللتاكد من ذلك ارجع بالذاكرة للوراء وتذكر هل حصلت هذه الاعراض بعد اخذ الادوية ام لا، فان حصلت بعد اخذ الادوية فالاغلب ان الدواء هو السبب.






    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 09:14 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت