قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الجلدية
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 04-18-2018, 02:06 AM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







خجل غير متواجد حالياً

افتراضي حكة واحمرار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ مايقارب الشهر وأنا أعاني من حكة في منطقة الصدر ومابينهما
حتى تهيجت المنطقة وظهرت بعض البقع والحبوب ومازلت أعاني

توقفت عن استخدام الكريمات المعطرة واستعضت ببودرة جسم غير عطرية ( بالأصح بودرة جونسون للأطفال ) وذلك حتى أحافظ على البشرة جافة قدر الإمكان حيث أني في منطقة ساحلية رطبة وحارة

ثم منذ أسبوعين تقريباً انتشرت الحكة في مناطق متفرقة من جسدي

البطن و الفخذين و قليلاً في الظهر وأسفله


وهذه بعض الصور لآثار الحكة (في الرد الثاني)







ملحوظة : أستخدم حبوب الزركتان منذ مايقارب الـ أربعة أشهر ونصف .







    رد مع اقتباس
قديم 04-18-2018, 02:17 AM   رقم المشاركة : 2
عضو مبتدئ







خجل غير متواجد حالياً

افتراضي






























آخر تعديل خجل يوم 04-18-2018 في 05:06 AM.
    رد مع اقتباس
قديم 04-18-2018, 10:27 PM   رقم المشاركة : 3
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه حساسية سببها نوع معين من الطعام الذي تاكله يوميا او الشراب كالقهوة وغيرها او نوع من الملابس وننصحك بتجربة ترك اطعمة او اشربة تاخذها بشكل يومي وملاحظة الاثر على الجسم كما ننصحك باخذ حبوب تعالج الحساسية الجلدية مثل حبوب اليرجون او غيرها مما يتوفر في صيدليات بلدكم.







    رد مع اقتباس
قديم 04-19-2018, 08:53 AM   رقم المشاركة : 4
عضو مبتدئ







خجل غير متواجد حالياً

افتراضي

- هل من الممكن أن يكون هناك نوع من الطعام لا يسبب لي حساسية في عمر ما ، ثم بعد فترة نفس الطعام يسبب لي حساسية ؟

- هل الحساسية فورية مباشرة بعد الأكل ؟ أم قد تأخذ أياماً حتى تظهر بعد أكلي للمسبب للحساسية ؟


- هل لحبوب الزركتان علاقة بالحساسية ؟







    رد مع اقتباس
قديم 04-19-2018, 10:02 PM   رقم المشاركة : 5
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم قد يحصل ذلك.
والحساسية بالعادة تكون مباشرة خلال ساعة او اكثر قليلا او اقل قليلا.
قد يكون للادوية علاقة بذلك وقد لا يكون والتجربة هي التي تثبت ذلك فاذا كانت الحساسية تظهر بعد اخذ الدواء فهي السبب.







    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 04:24 AM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت