قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الجلدية
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 02-25-2018, 06:58 PM   رقم المشاركة : 1
عضو نشيط







نبض الحياة غير متواجد حالياً

افتراضي العد الوردي

السلام عليكمم


آنا تم وصف حالتي عند متخصص وآخبرني آنها العد الوردي وحالتي شديدة

وصفلي حبوب



هذا هو والحين صارلي آسبوع آحس حبوب قامت تطلع وخفت بشكل كثيرر الافرازات الدهنية .. يعني شي ايجابي وشي سلبي معرف شسوي نفسيتي تعبت وجهي قام يآلمني خصوصا ع الانف







    رد مع اقتباس
قديم 02-26-2018, 07:05 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يجب اولا ان تنهي الدواء كاملا ثم تخبرنا بالنتيجة في نفس هذه الاستشارة.







    رد مع اقتباس
قديم 03-06-2018, 11:24 PM   رقم المشاركة : 3
عضو نشيط







نبض الحياة غير متواجد حالياً

افتراضي

الحالة في تحسن تحسن الاحمرار والحبوب بالوجه لكن جسمي بشكل عام احسه مرهق







    رد مع اقتباس
قديم 03-07-2018, 07:03 PM   رقم المشاركة : 4
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم قد تسبب الاصابة ببعض انواع الميكروبات بالشعور بالتعب بسبب قيام هذه الميكروبات بمهاجمة جهاز المناعة كما يحصل في مرض الجدري فعليكي الصبر حتى نهاية فترة العلاج وبعد ذلك سوف تزول هذه الاعراض ان شاء الله تعالى.






    رد مع اقتباس
قديم 03-07-2018, 08:30 PM   رقم المشاركة : 5
عضو نشيط







نبض الحياة غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله شكرا لكم على طمئنتي وساخبركم بتطور بشرتي ان شاء الله

اتمنى ان تصبح بشرتي صافية قريبا :)







    رد مع اقتباس
قديم 03-08-2018, 06:59 PM   رقم المشاركة : 6
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله







    رد مع اقتباس
قديم 03-28-2018, 12:16 AM   رقم المشاركة : 7
عضو نشيط







نبض الحياة غير متواجد حالياً

افتراضي

بشرتي اصبحت ناعمة جدا لكن الحبوب مع الاحمرار يخف فترة ويرجع يزيد حاليا زايد عندي لكن افضل من بداية العلاج







    رد مع اقتباس
قديم 03-29-2018, 01:15 PM   رقم المشاركة : 8
عضو نشيط







نبض الحياة غير متواجد حالياً

افتراضي

ظهرت لي حبوب مؤلمة على خدي كأن لونها اصفر







    رد مع اقتباس
قديم 03-30-2018, 11:02 PM   رقم المشاركة : 9
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا انهي الدواء وسوف تزول الحبوب وحدها بعد مدة قصيرة ان شاء الله تعالى







    رد مع اقتباس
قديم 03-31-2018, 12:14 AM   رقم المشاركة : 10
عضو نشيط







نبض الحياة غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله تخف دعواتكم بصراحة حالتي احياانا عندما افكر فيها كثيرا ان مالها علاج نهائي نفسيتي تتعب واهمل نفسي قليلا :(







    رد مع اقتباس
قديم 03-31-2018, 09:26 PM   رقم المشاركة : 11
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

باذن الله تزول فلا تقلقي







    رد مع اقتباس
قديم 04-01-2018, 08:07 PM   رقم المشاركة : 12
عضو نشيط







نبض الحياة غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله مشكورين







    رد مع اقتباس
قديم 04-04-2018, 08:50 PM   رقم المشاركة : 13
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

اهلا وسهلا بك







    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 11:09 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت