سوف يتم ايقاف الاستشارات والردود لمدة اسبوع ان شاء الله بسبب انشغال الادارة ونعتذر منكم على هذا الانقطاع
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الطب النفسي
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 08-29-2017, 08:35 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







طلال غير متواجد حالياً

Question دواء اكسوبكس

مساء الخير

انا صرلي ٩ شهور بأخذ دواء الاكسوبكس بسبب نوبات الهلع وصلت لا جرعه ٤٠ وآخر شهر ونصف بل ٩ أشهر خففتو تدريجي لأحد ١٠ وبعدين قطعت صرلي ٣ ايّام مَش ماخذ عم بحس بشده من الرأس من الخلف كأنو حدا بمسك رأسك او زي ثقل هل هذا طبيعي وبعد أيام بروح ولا لازم استمر على جرعه ١٠ فتره اكبر

وشكرا







    رد مع اقتباس
قديم 08-31-2017, 07:21 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل هذه الخطة العلاجية كانت باشراف طبيب مختص ام على عاتقك الشخصي؟







    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 06:13 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت