سوف يتم ايقاف الاستشارات والردود لمدة اسبوع ان شاء الله بسبب انشغال الادارة ونعتذر منكم على هذا الانقطاع
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الفم والوجه والفكين
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 12-08-2014, 05:12 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







آهات الروح غير متواجد حالياً

Unhappy حساسية بشرة الوجه

السلام عليكم احبتي جميعا

انا عمري 21 سنة اعاني من فترة طويلة من حساسية البشرة ,, استخدمت اكثر من كريمات لكن دون فائدة الحساسية لاتذهب من وجهي بل منظره غير جميل ابدا واحيانا يسبب لي الحكة ,,, اتيت بصورة مقتبسة لكن نفسها التي لدي



اتمنى ان تساعدني لاجد الدواء المناسب لبشرتي









    رد مع اقتباس
قديم 12-08-2014, 08:52 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لحبوب الوجه ننصحك اولا وقبل تجربة الادوية بعمل قناع عسل يومي لمدة ساعة لمدة تتراوح من ثلاثة أسابيع الى شهر، فان ذهبت هذه الحبوب كان به، وان لم تذهب ننصحك باستخدام كريم الكليندامسين (clindamycin) أو كريم الاريثرومايسين (Erythromycin) وكذلك مضاد حيوي مثل المينوسكلين (minocycline) أو الكلينداميسين (clindamycin).
وكذلك ننصحك بالرواكوتين (Isotretinoin).
شافاك الله وعافاك.






    رد مع اقتباس
قديم 12-08-2014, 09:24 PM   رقم المشاركة : 3
عضو مبتدئ







آهات الروح غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا لك

ولكن هل يمكن ان يكون هناك سبب لظهورها ؟؟







    رد مع اقتباس
قديم 12-08-2014, 10:11 PM   رقم المشاركة : 4
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

حب الشباب او الحساسية لا يوجد لها سبب واضح غير قابلية الجلد للاصابة بالمكيروبات







    رد مع اقتباس
قديم 02-22-2015, 09:38 PM   رقم المشاركة : 5
عضو مبتدئ







آهات الروح غير متواجد حالياً

افتراضي

دكتور انا استخدمت محلول الميداسين بقى فترة الحبوب بوجهي اختفت وبعد فترة رجعت

أما الان حبوب واحمرار بوجهي وحكة لا اتحملها ,, اما عن باقي الكريمات فلم اجدها بالصيدليات :(







    رد مع اقتباس
قديم 02-23-2015, 06:39 PM   رقم المشاركة : 6
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

حسنا اسالي عن مرهم Muprocin أو bactroban وهو نفس الكريم لكن باسماء مختلفة، فان لم تجدي هذا الكريم اسال عن كريم diprogenta cream






    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 07:24 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت