قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة القلب
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 03-16-2016, 03:34 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







سامر أبو قورة غير متواجد حالياً

افتراضي أعراض جانبية لدواء exforge

السلام عليكم

والدي مسن عمره ٨٤ عام. يتناول الأدوية التالية الخاصة بالقلب حالياً:
Exforge 5/80
Nebivolol 5

يعاني من حصار في القلب حسب تشخيص الطبيب. يتناول أدوية القلب منذ ما يزيد عن تسع سنوات.
بالاضافة لهذه الأدوية فهو يتناول دواء لتصغير حجم البروستات ومدر بولي حيث كان يعاني من عدم انتظام دفق البول.

مؤخراً لاحظت تورم واضح في أقدامه وتعلمت مما قرأت على الانترنت أنها أعراض جانبية لدواء اكسفورج. ليست المرة الأولى ولكن التورم هذه المرة أكبر مما أقلقني كثيراً. بشكل عام هو لا يشكو من شيء.

ما الذي يجب أن أفعله؟؟

شكراً







    رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 01:14 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت