قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة النسائية والتوليد والعقم
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 12-27-2013, 01:52 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







بتول غير متواجد حالياً

افتراضي توضيح بخصوص تكيسات المبايض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صار لي فترة اتابع الموقع
واليوم قررت اسجل واكون واحدة منكم وفيكم


مشكلتي هي اني من سنة و 10 اشهر متزوجة
ولكن طيلة سنة و 4 اشهر كنت استخدم موانع

لما قررت الحمل فالبداية ظليت 3 اشهر ماعرف العلة ولا رحت لاي طبيب
بعدها رحت لمراخة كان معي الرحم مايل والحمد لله بخير الان

الشهر اللي بعده نفس الشي ما صار حمل بس كان عندي افرازات كثيفة
رحت المستوصف قالوا الي التهابات وخلصت منها
بعدها اكتشفت ان عندي تكيس بسيط فالمبايض

سالتني الدكتورة عن دك الدورة بدايتها وقالت ان لو كان ينزل بني بداية الدورة معناه ان في شي مو طبيعي
بس الحمل لله كان كل شي طبيعي
وعملت تحاليل هرمونات وكلها تمام الحمد لله

وثاني يوم للدورة اخدت كلوميد لمدة 5 ايام

باليوم 13 طلع عندي بويضتين وحدة 20 والثانية اكبر ماعرفت كم حجمها اعطتني ابر تفجيرية
وقالت الدكتورة ان هالشهر ننسى التكيس وندخل في موضوع الحم

اللي صار ان جتني الدورة وكان بدايتها كل بني لمدة 4 ساعتن يمكن

وخبرتني ان لو لا قدر الله اجت الدورة ازورها اول يوم بس هي 4 ايام ما راح تكون موجودة


حبيت اعرف هل هذا الدم البني طبيعي او في علة

واذا كل شي سليم والبويضان الحمد لله تمام
ما السبب في عدم حدوث الحمل بعد الابر التفجيرية
هل ممكن يكون عندي علة اخرى

ومشكورين مقدما







    رد مع اقتباس
قديم 12-27-2013, 01:56 PM   رقم المشاركة : 2
عضو مبتدئ







بتول غير متواجد حالياً

افتراضي

للعلم انا لا اعاني من السمنة
طزلي 161 وزني 49
ولا باي اعراض من ظهور الشعر الزائد

والان استخدم حبوب تنظيم السكر الجلوكوفاج







    رد مع اقتباس
قديم 12-27-2013, 02:08 PM   رقم المشاركة : 3
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
اختي بتول لو قرأتي اجاباتنا على اسئلة الاخوات لوجدتي اننا دائما نحذر من اخذ موانع الحمل في بداية الزواج حيث ان هذه الموانع قد تسبب تاخر الانجاب للفتاة البكر التي لم تنجب بعد، ودائما يجب اخذ هذه الموانع بعد الولادة الاولى وليس قبلها، وما حصل معك ان حبوب منع الحمل التي كنتي تاخذيها ما زالت تؤثر على جسمك وتحتاج لبعض الوقت حتى تختفي اثارها كليا من الجسم، فعليكي الامتناع كليا عن اي مانع من موانع الحمل حتى يطرد الجسم اثر الحبوب السابقة وتحملي باذن الله تعالى.
بالنسبة لتكيس المبايض فاذا كنتي لا تعانين من السمنة وكذلك ظهور الشعر الزائد الخشن على الجسم فوضعك جيد والتكيس ليس ذو اهمية، والابر التفجيرية التي اخذتيها جيدة، ولكن انا اوكد لكي ان سبب تاخر الحمل هو بسبب حبوب منع العمل السابقة وليس بسبب التكيس على المبايض، وسوف تحملي ان شاء الله بعد ان يتخلص الجسم من اثر هذه الحبوب.






    رد مع اقتباس
قديم 12-27-2013, 02:16 PM   رقم المشاركة : 4
عضو مبتدئ







بتول غير متواجد حالياً

افتراضي

الموانع التي كنت تستخدمها لبست حبوب
ولكن كان القذف دائما خارجي فقط


شكرا جزيلا لكم







    رد مع اقتباس
قديم 12-27-2013, 02:41 PM   رقم المشاركة : 5
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

اذن لم تتناولي موانع الحمل اختي، او تستخدمي اللولب؟







    رد مع اقتباس
قديم 12-27-2013, 02:48 PM   رقم المشاركة : 6
عضو مبتدئ







بتول غير متواجد حالياً

افتراضي

ابدا لم تستخدم هذه الاشياء

حتى ان طبيبتي نصحتني لعلاج التكيس بحبوب منع الحمل ولكني رفضت خشية عواقبها







    رد مع اقتباس
قديم 12-27-2013, 02:51 PM   رقم المشاركة : 7
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

حسنا اختي اذا كنتي لم تتعاطي حبوب منع الحمل وكنتي لا تعانين انتي ولا زوجك من اي مشكلة صحية فتأخر الحمل طبيعي وسوف تحملين قريبا ان شاء الله، ولا بأس في هذه الحالة من استخدام حبوب منع الحمل لفترة قصيرة لعلاج التكيس حسب ما تحدده الطبيبة المعالجة.

وانصحكِ بقراءة الموضوع على هذا الرابط

http://www.eyadatarab.com/showthread.php?t=1156






    رد مع اقتباس
قديم 12-27-2013, 02:54 PM   رقم المشاركة : 8
عضو مبتدئ







بتول غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا اخي العزيز
جعل الله خدمتك في موازين اعمالك الصالحة







    رد مع اقتباس
قديم 12-27-2013, 04:50 PM   رقم المشاركة : 9
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

اهلا وسهلا بكي







    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 05:00 AM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت