قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة العظام والمفاصل
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 04-16-2017, 12:55 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







السبع غير متواجد حالياً

افتراضي أعاني من ألم في ركبتي اليمنى

دكتورنا الكريم منذ أكثر من شهر كنت في سفر طويل وكان الجلوس طويلا وبعدها شعرت بأن ركبتي تصلبت فشددتها قليلا فسمعت صوت طقة قوية في مفصل الركبة بعد يومين شعرت بالألم ليس شديد والآن أشعر باحتكاك ووجع أثناء الركد وأحيانا المشي ما هي المشكلة ومانصائحكم للعلاج







    رد مع اقتباس
قديم 04-16-2017, 09:05 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كنت سمينا فعليك انقاص وزنك.
المطلوب منك الان اخذ حبوب cataflam 50 حبة في الصباح واخرى في المساء واخبرنا بالنتيجة.
شافاك الله وعافاك.






    رد مع اقتباس
قديم 04-18-2017, 10:12 AM   رقم المشاركة : 3
عضو مبتدئ







السبع غير متواجد حالياً

افتراضي

انا وزني 80 وطولي 180 عمري 22 واريد ان الفت انتباهك ان ركبتي الثانية تؤلمني مثل الأولى ولكن أخف وأنا حملت بعض شوالات الحطب الثقيلة الى الطابق الرابع هل قد يكون هذا السبب في المرض







    رد مع اقتباس
قديم 04-18-2017, 11:10 PM   رقم المشاركة : 4
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

خذ الدواء اولا واخبرنا بالنتيجة لكي نستطيع تشخيص الحالة بدقة







    رد مع اقتباس
قديم 04-22-2017, 10:54 AM   رقم المشاركة : 5
عضو مبتدئ







السبع غير متواجد حالياً

افتراضي

دكتور الحمد لله تحسنت بعد يوم من الحب cataflam 50 mg draje مع Voltarene emulgel
دهنة مرتين ودهنة hiroudoid forte jel مرتين وحب minoset مرتين نصحني بهم صديق لي هل هناك داعي للرنين المغناطيسي وهل أقطع العلاج







آخر تعديل السبع يوم 04-22-2017 في 10:57 AM.
    رد مع اقتباس
قديم 04-22-2017, 06:17 PM   رقم المشاركة : 6
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

اكمل الحبوب بالكامل مع الكريم واخبرني بالنتيجة ولا تقطع الدواء







آخر تعديل عيادات العرب الطبية يوم 04-30-2017 في 08:20 PM.
    رد مع اقتباس
قديم 04-30-2017, 07:54 PM   رقم المشاركة : 7
عضو مبتدئ







السبع غير متواجد حالياً

افتراضي

دكتور لقد عاد إلي الإحتكاك والألم ثم ذهب يوم واحد وعاد الآن لكن ليس مثل قبل







    رد مع اقتباس
قديم 04-30-2017, 08:21 PM   رقم المشاركة : 8
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

يبدو انك تعاني من خشونة الركبة وننصحك بزيارة طبيب عظام لعمل صورة اشعة للركبة واخبرنا بالنتيجة.







    رد مع اقتباس
قديم 05-01-2017, 06:15 PM   رقم المشاركة : 9
عضو مبتدئ







السبع غير متواجد حالياً

افتراضي

دكتور هل قد يكون السبب من شوالات الحطب التي حملتها أم هذا حصل مع مرور الوقت







    رد مع اقتباس
قديم 05-01-2017, 08:12 PM   رقم المشاركة : 10
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا كان من الحمل الثقيل فهو التهاب يزول مع الادوية لكن بما انه لا يتجاوب مع الادوية فالاغلب انه خشونة ويجب عمل صورة اشعة للركبة في اقرب وقت.







    رد مع اقتباس
قديم 05-22-2017, 10:14 PM   رقم المشاركة : 11
عضو مبتدئ







السبع غير متواجد حالياً

افتراضي

دكتور زرت الطبيب وعملت رنين مغناطيسي وطلعت الحالة سليمة ما في أي شيء مخطر واعطاني الدكتور علاج فيزيائي لمدة شهرين ماهي الحالة التي معي ولماذا الألم وخصوصا عند الركد وهل ازا كان التهاب يوجد احتمال ان يصبح خشونة مع الوقت







    رد مع اقتباس
قديم 05-24-2017, 10:28 PM   رقم المشاركة : 12
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا لم يكن التهاب ولا خشونة فقد يكون اصابة في احد الاربطة وعندها ننصح باخذ دواء cataflam 50 مرتان يوميا مع دهن الركب بكريم فولتارين اميليجيل.







    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 02:45 AM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت