سوف يتم ايقاف الاستشارات والردود لمدة اسبوع ان شاء الله بسبب انشغال الادارة ونعتذر منكم على هذا الانقطاع
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الطب النفسي
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 02-11-2018, 03:06 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







walf316 غير متواجد حالياً

افتراضي الاكتئاب ومشاكله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


هل التوقف عن الباروكستن يعمل اثار جانبيه للمعده والدماغ كالتهاب المعده


باختصار امى تعانى من الاكتئاب وكانت تاخذ باروكستين صباحا ودوجماتيل مساء

تعبت فتره فتوقفت عن الباروكستين فتعبت تعب شديد وعملنا التحاليل والاطباء قالوا انها جسمانيا كويسه الحمد لله

بتحس بالالم شديد فى الراس والمعده وعدم اتزان بس مش دايما

فما الحل

وشكرا







    رد مع اقتباس
قديم 02-11-2018, 08:16 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد يحصل ذلك لكن الاغلب المشكلة صحية تحتاج لفحوصات اهمها الدم.
يمكنها العودة لاخذ الدواء فان زالت الاعراض فهي بحاجة لترك الدواء بالتدريج وباشراف طبي وليس مرة واحدة على عاتقها الشخصي.







    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 10:42 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت