قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الطب النفسي
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 12-18-2016, 04:17 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







دودووو غير متواجد حالياً

افتراضي وساوس و مخاوف التحول الجنسي

أهلين أطباء انا رسلتكم من قبل استشارتي عن مخاوف و وساوس التحول الجنسي
انا تناولت دواء فافرين ب جرعة 200 مجم وذهبت عني الاعراض بصورة تامة لمدة شهر وبعدها أصبحت تعود بشكل خفيف بين كل فترة والثانية و تذهب ثم تعود ولكني تحسنت كثيرا من هذه الافكار ولله الحمد ف هل أزيد الجرعة الى 300 ام ماذا افعل ؟







    رد مع اقتباس
قديم 12-18-2016, 09:17 PM   رقم المشاركة : 2
طبيبة نسائية وتوليد وعقم







الدكتورة احلام فارس غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجرعة تبقى كما هي واستمري على الدواء شهر اخر واخبرينا بالنتيجة.






    رد مع اقتباس
قديم 12-18-2016, 09:39 PM   رقم المشاركة : 3
عضو مبتدئ







دودووو غير متواجد حالياً

افتراضي

تمام طيب دكتوره اذا انا باخد الدواء. ووقفته فجأة لمدة ٤ ايام مثلا الى ان أشتريه مجددا هذا يسبب ان الاعراض الوسواسيه تعود أقوى صحيح لانه انا وقفت العلاج لمدة ايام بعدها صارلي كدا ????????????







    رد مع اقتباس
قديم 12-19-2016, 12:52 AM   رقم المشاركة : 4
طبيبة نسائية وتوليد وعقم







الدكتورة احلام فارس غير متواجد حالياً

افتراضي

لا تعود اقوى لكن تؤخر من فترة العلاج قليلا والافضل الاستمرار على الدواء بشكل يومي







    رد مع اقتباس
قديم 12-21-2016, 06:19 PM   رقم المشاركة : 5
عضو مبتدئ







دودووو غير متواجد حالياً

افتراضي

طيب دكتورة انا كل الاعراض راحت من عندي ماعدا هاجس وافكار اني مش بنت راسي هتنفجر من الهواجس دي مع ان انا إحساسي أنثى و مازلت احب المكياج والاكسسوارات و الفساتين و التنورات و اعجب ب الاولاد و لا انجذب للبنات مطلقا هل هذه الهواجس طبيعية و سوف تذهب ام احتاج دواء للهاجس بجانب الفافرين؟







    رد مع اقتباس
قديم 12-21-2016, 06:20 PM   رقم المشاركة : 6
عضو مبتدئ







دودووو غير متواجد حالياً

افتراضي

وايضا دكتوره هذه الهواجس تجعلني أنفر من الأشياء اللي احبها المكياج و الاولاد اللي اعجب بهم بس هذه الافكار والشك حقا تعبت







    رد مع اقتباس
قديم 12-21-2016, 06:32 PM   رقم المشاركة : 7
طبيبة نسائية وتوليد وعقم







الدكتورة احلام فارس غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم يجب الاستمرار على الدواء من فترة 3 الى 6 اشهر ولا يجب الاعتماد على الدواء بشكل كامل بل يجب ايضا ان يكون عندك عزيمة ذاتية للتخلص من هذه الوساوس فالعزيمة تصنع المعجزات.






    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 07:00 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت