قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من سبح الله في دبر كل صلاة ثلاثا وثلاثين، وحمد الله ثلاثا وثلاثين، وكبر الله ثلاثا وثلاثين، فتلك تسعة وتسعون، وقال تمام المائة: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، غفرت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر" رواه مسلم
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الذكورة والعقم
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
مشاركة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 10-16-2014, 11:53 AM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







karemmohsen غير متواجد حالياً

افتراضي احمرار جزء من رأس القضيب والحشفة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

واجهت هذه المشكله منذ 3 ايام فجأه بدأت بنقطتين حمراء اللون علي راس القضيب ثم تحولت لهذا الشكل بالصوره وليس كلها تؤلم ولكن جزء منها فقط خاصة عند الاحتكاك فقط بالبنطلونات .

علماً بأنني قد مارست العاده السريه لاكثر من يوم متتالي ولفتره طويله فظننت انني من الممكن اني اكون جرحت القضيب او تسببت في التهابه او شئ من هذا القبيل لأنه حدث اكثر من مره اني جرحته بسبب ممارسة العاده وقمت بعلاجه بنفسي عن طريق وضع كريمات كيناكومب او مضاد حيوي فيوسكورت او فيوسدين

ولكن هذه المره اجد انه لا يستجيب للعلاج وان هذه المره هي الاسوا علي الاطلاق لأنه لم يحدث ان كان الجرح او الالتهاب او ايان كان بهذا الشكل :(

ارجو الرد علي ومرفق صوره لشكل المرض

جزاكم الله خيراً







آخر تعديل عيادات العرب الطبية يوم 10-16-2014 في 08:24 PM.
    رد مع اقتباس
قديم 10-16-2014, 08:28 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا التهاب جلدي خارجي قد يكون له علاقة بالتهاب داخلي، ننصحك باستخدام مرهم Muprocin لمدة أسبوعين بدهن مكان الالتهاب من الخارج به ولا تجعل الكريم ياتي على فتحة رأس القضيب، كما انصحك بأخذ حبوب flagyl 500 لعلاج الالتهاب الداخلي، وعليك ترك العادة السرية لانها هي السبب الاقوى في ذلك.
شافاك الله وعافاك.






    رد مع اقتباس
قديم 10-17-2014, 10:11 AM   رقم المشاركة : 3
عضو مبتدئ







karemmohsen غير متواجد حالياً

افتراضي

الف شكر علي الرد

امس ذهبت لطبيب اخصائي جلديه وتناسليه وشخص حالتي بأنها حساسيه من دواء معين وسألني اذا كنت تعاطيت دواء ( ستريم ) ولكنني في الحقيقه كنت تعاطيت دواء ( فيبراميسين ) مما ادي لظهور الاعراض الجانبيه مثل الاسهال الشديد وهذا النوع من الحساسيه

وكتب لي علي استخدام دواء اسمه ( فاستل ) Fastal مضاد للحساسيه قرص واحد مساءً
ومرهم ُElcon ومس ازرق Gental-violet يستخدمون مرتين باليوم

ان شاء الله سأطلعك علي النتائج حتي يستفيد الغير .







    رد مع اقتباس
قديم 10-17-2014, 09:08 PM   رقم المشاركة : 4
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله اخي ولكنك لم تذكر هذا الكلام في وصفك للحالة.
عموما خذ ادوية الحساسية واخبرنا بالنتيجة.






    رد مع اقتباس
قديم 10-18-2014, 08:11 AM   رقم المشاركة : 5
عضو مبتدئ







karemmohsen غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم يا اخي لم أذكرها لأنني لم انتبه الي ان الدواء قد يكون هو السبب في الحساسيه ... وعلي العموم جاري استخدام الادويه وسأطلعك علي النتائج بإذن الله .







    رد مع اقتباس
قديم 10-18-2014, 04:23 PM   رقم المشاركة : 6
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

ننتظر ذلك ان شاء الله







    رد مع اقتباس
قديم 10-25-2014, 03:27 PM   رقم المشاركة : 7
عضو مبتدئ







karemmohsen غير متواجد حالياً

افتراضي

ذهبت لطبيب اخر لأني لاحظت بطئ الشفاء وعدم جدوي العلاج الأول والحمد لله اعطاني ادويه
1. حقنه Kenacort - A كورتيزون تعطي مره واحده فقط
2. كريم Dermovate يدهن موضعياً 3 مرات
3. سبراي Amikacin يرش 3 مرات قبل الكريم

والحمد لله لاحظت الفرق من اليوم التالي وتم شفائي بحمد الله بنسبة 90 % حتي الان في 3 ايام واعتقد اني احتاج يومين حتي يتم الله علي الشفاء بنسبه 100%







    رد مع اقتباس
قديم 10-25-2014, 07:41 PM   رقم المشاركة : 8
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم اخي هذه الادوية هي نفس مفعول الادوية التي وصفتها انا لك في المشاركة رقم 2
شافاك الله وعافاك






    رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 09:29 AM   رقم المشاركة : 9
عضو مبتدئ







محمدين غير متواجد حالياً

افتراضي

اسف على اعادة رفع الموضوع ... لدي نفس المشكله تقريبا وهي نقط حمرا على سطح رأس القضيب جهة اليسار تزيد او تزداد احمرارا بعد الاحتكاك اياً كان بعد ممارسة العادة او الجنس ...
وهي نقط حمرا ليست بارزة كالحبوب بل على سطح الجلد ولونها احمر كالوردي .. ولا تشعرني بحكه ولا اي شيء ... مستمرره معي لفترة طويله ... اضع كريم اليكا ام .. يرجع لونها طبيعي ثم تعود مره اخرى ان توقفت او حصل احتكاك

سأجرب الوصفه التي عمل عليها الأخ شفاه الله
بالتسبة لدواء الفلاجيل ٥٠٠ ...
كم مره باليوم ؟ ولمدة كم ؟
وجزيتم خيرا







    رد مع اقتباس
قديم 01-01-2017, 05:15 PM   رقم المشاركة : 10
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

استخدم الفلاجيل حبة صباحا وحبة مساءا واستخدم الادوية التي استخدمها الاخ كريم فان لم تجدها استخدم كريم fucidin ثلاثة مرات في اليوم.







    رد مع اقتباس
قديم 01-02-2017, 12:29 AM   رقم المشاركة : 11
عضو مبتدئ







محمدين غير متواجد حالياً

Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيادات العرب الطبية مشاهدة المشاركة
استخدم الفلاجيل حبة صباحا وحبة مساءا واستخدم الادوية التي استخدمها الاخ كريم فان لم تجدها استخدم كريم fucidin ثلاثة مرات في اليوم.
فعلا انا لم أجد الرذاذ اماكسين متوفر .. واشتريت فيوسيكورت ( فيوسيذين+كورتيزون )
بالنسبة للفلاجيل حبة مساء وصباح .. لمدة اسبوع ؟ وشكرا جزيلا لك






    رد مع اقتباس
قديم 01-02-2017, 11:06 AM   رقم المشاركة : 12
طبيب جلدية وتناسلية







الدكتور أسامة خضر غير متواجد حالياً

افتراضي

لمدة عشرة ايام الفلاجيل لان العلبة عشرون حبة







    رد مع اقتباس
قديم 03-24-2017, 04:08 PM   رقم المشاركة : 13
عضو مبتدئ







ابو فاطمة غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدين مشاهدة المشاركة
فعلا انا لم أجد الرذاذ اماكسين متوفر .. واشتريت فيوسيكورت ( فيوسيذين+كورتيزون )
بالنسبة للفلاجيل حبة مساء وصباح .. لمدة اسبوع ؟ وشكرا جزيلا لك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخوتي بهذا المنتدى الرائع وربي يوفقكم

الرجاء الرد هل شفيت؟
لان عندي بنفس الاعراض قبل أكثر من ست اشهر وهي احمرار في العضو بدون حكه ولا الم والان اصبح لدي الم بالمنطقه وعدم الارتياح لا استطيع تحديد اين في الداخل

وشكرا جزيلا
مع تحيات






    رد مع اقتباس
قديم 03-25-2017, 03:32 PM   رقم المشاركة : 14
طبيب عام







الدكتور راضي الطيب غير متواجد حالياً

افتراضي

اخي ابو فاطمة لا يجوز الرد على استشارة الاعضاء ونرجو منك وضع استشارتك في موضوع مستقل







    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 02:25 AM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت