قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه عشر صلوات وحطت عنه عشر خطيئات ورفعت له عشر درجات" رواه النسائي وأحمد.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > صيدلية المنتدى
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 11-27-2015, 01:13 PM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







lovebird1 غير متواجد حالياً

افتراضي هل اخذ مضادات الهيستامين بشكل دائم يضر الجسم

السلام عليكم
هل من ضرر على المدى البعيد من مواصلة استخدام مضادات الهيستامين بشكل دائم على صحة الرجل







    رد مع اقتباس
قديم 11-27-2015, 09:24 PM   رقم المشاركة : 2
طبيب جلدية وتناسلية







الدكتور أسامة خضر غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كنت تتعاطها بدون سبب فبالتاكيد تضر والسؤال ما هو سبب اخذك لها ومن اي انواع الحساسية تعاني.






    رد مع اقتباس
قديم 11-28-2015, 11:12 AM   رقم المشاركة : 3
عضو مبتدئ







lovebird1 غير متواجد حالياً

افتراضي

طبعا لا اخذها عيثا والسبب حكة دائمة في الجسم فاذا اوقفت الدواء 3 ايام تعود الحكة لحالتها







    رد مع اقتباس
قديم 11-28-2015, 09:29 PM   رقم المشاركة : 4
طبيب عام







الدكتور راضي الطيب غير متواجد حالياً

افتراضي

هناك سبب للحكة اما التعرق الزائد او تحسس من نوع من انواع الالبسة او تحسس من احد انواع الطعام مثل القهوة او الشاي او الحليب او حتى التدخين، ويجب عليك الامتناع عن هذه الاشياء لتحديد اي منها يسبب الحساسية.






    رد مع اقتباس
قديم 11-29-2015, 01:33 PM   رقم المشاركة : 5
عضو مبتدئ







lovebird1 غير متواجد حالياً

افتراضي

لقد قمت في السابق بما قلت به ولكن لم يتضح سبب الحساسية كما قال الطبيب المعالج...سؤالي فقط هل من ضرر على المدى البعيد من مواصلة استخدام مضادات الهيستامين بشكل دائم على صحة الرجل







    رد مع اقتباس
قديم 11-30-2015, 05:45 PM   رقم المشاركة : 6
طبيب جلدية وتناسلية







الدكتور أسامة خضر غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم هناك ضرر من استخدامها على المدى الطويل بشكل يومي فقد تسبب ضرر في الكلى ولا يجوز اخذها بشكل دائم الا للضرورة.






    رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 01:47 PM   رقم المشاركة : 7
عضو مبتدئ







lovebird1 غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا جزيلا دكتور







    رد مع اقتباس
قديم 12-01-2015, 06:04 PM   رقم المشاركة : 8
طبيب عام







الدكتور راضي الطيب غير متواجد حالياً

افتراضي

اهلا وسهلا بك







    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 11:16 PM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت