عن أنس رضي الله عنه قال: كان أكثر دعاء النبي صلى الله عليه وسلم "اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار" متفق عليه.
العودة   عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية > العيادات الطبية > عيادة الأطفال وحديثي الولادة
التسجيل تعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 10-15-2016, 02:22 AM   رقم المشاركة : 1
عضو مبتدئ







Mone غير متواجد حالياً

افتراضي ازرقاق الشفايف لدى طفلتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طفلتي عمرها الان سنه وقبل شهرين واكثر بأيام ،حصل لها اسهال وقي وبعد الذهاب للطبيبه صرفت لها ادويه وبعد تناول الادويه بيومين ظهرت بقعه زرقاءكأنها كدمه على الشفه السفلى وتوقعت انه من احد الادويه وفعلا عند البحث عن اثاره الجانبيه ظهر انه ممكن يسبب تورم الشفايف واوقفت ذلك الدواء فورا وبعد يومين اختفت البقعه .
ولاااااالكن تكرر هذا الشي اليوم فجأة اصبحت شفتها السفليه مزرقه من النص كأنها كدمه مع العلم انها ايضا هذه الفتره كانت تعاني من اسهال وتوقعت انه بسبب ظهور الاسنان

سؤااااالي:
ماسبب هذه البقعه هل من ذلك الدواء سبب لها مشكله دائمه ؟ ام انه اعراض مرض ما والدواء ليس له علاقه ؟؟؟







    رد مع اقتباس
قديم 10-15-2016, 07:21 PM   رقم المشاركة : 2
إدارة المنتدى







عيادات العرب الطبية غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يمكن لاعراض الدواء ان تستمر بما انها زالت في المرة الاولى، وما حصل مع طفلتك سببه وجود حساسية في الشفة تجعلها تتاثر من اي كدمة او اي التهاب وهذا بالعادة يكون في فترة الطفولة وسوف يزول مستقبلا ان شاء الله.
ما عليكي الان سوى الانتظار طالما انها لا تعاني من الم فان استمر اللون لاكثر من شهران عليكي زيارة طبيب اطفال.






    رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 

 
الساعة الآن 02:24 AM.
 ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
 

تصميم معهد ترايدنت