عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية

عيادات العرب الطبية - موقع استشارات طبية مجانية (http://eyadatarab.com/index.php)
-   عيادة الجهاز التنفسي (http://eyadatarab.com/forumdisplay.php?f=13)
-   -   x-ray (http://eyadatarab.com/showthread.php?t=2788)

arm 12-16-2014 05:48 PM

x-ray
 
ارجو تحليل هذه الاشعة

http://im53.gulfup.com/rSwweQ.jpg
http://im53.gulfup.com/gYvBRP.jpg

عيادات العرب الطبية 12-16-2014 10:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تعاني اخي من الربو او ضيق التنفس او التهاب شديد في الصدر؟

arm 12-16-2014 10:45 PM

عليكم السلام لالااعاني فقط هناك الم في الجانب الايمن ويزداد عندما اجلس بانحناء

عيادات العرب الطبية 12-18-2014 07:00 PM

هذا التهاب اخي وننصحك باخذ دواء flagyl 500
شافاك الله وعافاك.

arm 12-21-2014 03:55 PM

شكرا لك لكن هل لهذا علاقة بالبرد كما انني ااخذ دواء ديكلوفين فهل هو جيد ام لا

عيادات العرب الطبية 12-22-2014 08:42 PM

نعم اغلب اسباب الالتهاب هو البرد، واذا كنت تتعاطي الديكلوفين فانهيه ولاحظ النتيجة فان زال الالتهاب كان به وان لم يزل خذ الدواء الذي وصفته لك.


الساعة الآن 03:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond