المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن حقن الوجه بالدهون؟؟


طيور الأبابيل
11-25-2012, 11:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

دكتوري الفاضل
أنا شاب عمري 31 سنة، أعاني منذ أن بلغت عمر 14 سنة من مشكلة في وجهي وهي أن الجهة اليمنى من الوجه أخذت نموها الطبيعي أما الجهة اليسرى فقد أصبحت ضامرة وأصبح هناك ضعف في العضلة وعظمة الفك في الجهة اليسرى، وأصبحت الجهة اليمنى من الوجه تظهر بوضوح أنها أكبر من الجهة اليسرى، وقد عملت عملية تجميل للوجه بدون فائدة، وقد قرأت على الانترنت أن هناك إمكانية لحقن الوجه بالدهون المأخوذة من البطن وبذلك تحل هذه المشكلة بشكل دائم، وسؤالي يا دكتور هل حقن الدهون في الوجه يبقى جزء منه بشكل دائم لاخر عمر الانسان ام ان جميع المادة المحقونة في الوجه تختفي بعد مدة؟؟؟
وكذلك قرات على الانترنت ان هناك امكانية لحقن الوجه بمادة الاستيفورم وهو جيل ملأ من مادة "البولي أكريلامايد" وتبقى النتائج دائمة فهل هذا افضل من الحقن بالدهون الماخوذة من الجيم ان الدهون افضل
في انتظار ردك الكريم مع جزيل الشكر والعرفان.[/color][/size]

الدكتور زياد الخولي
11-26-2012, 03:05 AM
الأستيفورم يتفوق على الحقن الذاتي للشحوم بسهولة التطبيق أولا وبديمومة النتيجة ثانيا.
الأستيفورم مكون من "البولي أكريلامايد" وهى مادة مالئة فى هيئة جل غير قابلة للامتصاص وبالتالي تعتبر من المواد الدائمة, و قد استخدمت بأمان فى الوجه و الجسم لأكثر من عشرة سنوات.
يحقن الأستيفورم بنجاح فى الوجه والمؤخرة و اليدين ولتصحيح عدم التناظر فى الجسم ولتصحيح الفراغات بعد شفط زائد من جراحة شفط دهون أو ببساطة فى أى مكان من الجسم لملء أى انحناءات أو لزيادة حجم أى منطقة.
أما حقن الدهون الذاتي فيحتاج الى تقنية عالية (يصعب تطبيقه في العيادة) كما أنه لا يمكن التنبأ بفترة النتيجة التي يمكن أن تستمر لعدة أشهر فقط.
أنصحك باللجوء الى استعمال مادة الاستيفورم التي تعطي نتائج ممتازة في مثل هذه الحالات

طيور الأبابيل
11-26-2012, 08:37 PM
شكرا لك يا دكتور اسعدني ردك
وسؤالي عن الحقن بالدهون سمعت ان جزء منه يبقى دائما اي ثلث الكمية المحقونة بالدهون تبقى بشكل دائم فهل هذا صحيح؟[/size]

طيور الأبابيل
11-27-2012, 08:08 PM
شكرا يا دكتور على الرد
ولكن قرات ان هناك اشخاص جربو الاستيفورم وبعد فترة حصل عندهم تجمع للاستيفورم على شكل تكتلات واصبحت معاناتهم اكثر من الاول فالامر محير وباذن الله ربنا يوفقنا للخيار الافضل[/size]