المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لوسترال للوسواس القهري سبب هذه الاعراض


متفائله
07-12-2015, 07:22 PM
انا كنت مريضه بالوسواس القهرى واخذ لوسترال ....ولكنى شفيت فى وقت قصير .. والدكتوره رأت ان استمر فى الدواء على الاقل 6 شهور
لكن لدى بعض الاعراض الاخرى :-
1_انام كثيرا واذا استيقظت اشعر طوال النهار بان عقلى خامل او كسلان وبصعوبه الدراسه .. واشعر بالكسل عموما واتحسن تماما بالليل

2 فى الصلاه انسى دائما فى اى ركعه انا .. او فى قراءه الاذكار اى شئ المفروض فيه عد اتلخبط به بقوه

3 اشعر ان عقلى يعمل على هيئه موجات مثلا خمس دقائق مركزه .. ثم خمس اخرين كسلانه... ثم مركزه ثم كسلانه .. وهكذا طوال الوقت

4 صارت عندى مشكله فرط فى الحركه واجد صعوبه فى التركيز للدراسه .. يعنى افضل حل مؤخرا انى ادرس ربع ساعه ثم ارتاح خمس دقائق ثم ربع ساعه وهكذا .. ثم انى اجد صعوبه فى الدراسه فتره الربع ساعه

علما بانى من قبل كنت احب الدراسه والقراءه عموما واجلس فترات طويله على الكتاب .. ولكن الان صرت اشعر بالكتمه لما اركز فى شئ

متفائله
07-12-2015, 08:41 PM
عملت تحليلات للانيميا والغده الدرقيه وانزيمات الكبد وكلها سليمه الحمد لله

عيادات العرب الطبية
07-13-2015, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التأثيرات الجانبية لدواء لوسترال:
قد تحدث بعض الاثار الجانبية الشائعة عند استخدام الدواء مثل الصداع، النعاس أو الدوخة، جفاف في الفم، غثيان، إسهال، الم في البطن، انخفاض في الرغبة الجنسية، وقد تحدث بعض الاثار الجانبية النادرة مثل اضطرابات في دقات القلب، الأرق أو القيء.
وقد يكون كل ما تعانين منه سببه الدواء او بعضه سببه الدواء والبعض الاخر حالة نفسية سيئة تعيشيها، ولذلك عليكي ان تصبري وتتاقلمي حتى تنهي الدواء وعليكي كذلك اراحة نفسك من التفكير والترفيه عن نفسك قدر الامكان وتجاوز الهموم، لان كثرة التفكير بالهموم لا تحلها بل تسبب دمار الجسم.

متفائله
08-03-2015, 08:59 AM
https://www.dropbox.com/sh/uc8rzxz1inp9gxi/AAA8XFR4oedjxwsjQln3E9yCa?dl=0
هذه كانت نتيجه رسم المخ ... هل هى جيده ؟؟
\

وارجو قراءه الاعراض فى المشاركات بالاعلى وهل لها علاقه بما فى التقرير
جزاكم الله خير

الدكتور أسامة خضر
08-03-2015, 09:56 PM
يقول التقرير ان هناك زيادة في الموجات الدماغية وهذه يحدد طريقة علاجها طبيب الدماغ والأعصاب بحسب درجة زيادة نشاطها في الدماغ، وهناك احتمال ان هذا الشيء هو سبب الاعراض المذكورة.

متفائله
08-04-2015, 10:26 AM
هل الزياده ضعيفه ام قويه ... وكيف يتم العلاج ؟؟؟
وما هى اعراض الزياده ؟
ومتى تحصل نوبه الزياده مثلا كل ربع ساعه ؟؟وفتره استمرارها ؟؟

عيادات العرب الطبية
08-05-2015, 01:54 AM
التقرير لا يقول ان الزيادة كبيرة ولم يقل انها تشكل خطورة لكن بالتاكيد يجب علاجها والمتابعة مع طبيب اعصاب، واما متى تحصل واعراضها هذه ليس لها وقت محدد، واما اعراض الزيادة فتكون بالعادة التاثير على الذاكرة وتشتت التفكير والتركيز.