المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسمم بمادة مخدرة


omar
11-01-2014, 12:39 PM
السلام عليكم

تناولت لأول مرة في حياتي جرعة حشيش عن طريق الفم وبعدها شربت شاي ساخن ثم ذهبت للنوم، بعد ثلاث ساعات استيقظت وانا في حالة هلع وعدم تركيز وغشاوة في الرؤية وتعب جسدي وهزلان في العضلات والاكتاف، رعشة وارتجاف في العضلات خاصة الساقين واصابع اليد، ثقل في اللسان، جفاف الحلق، واحمرار العينين، شهية للطعام، ورغبة في القيء، منهار تماما، لكن لم أشعر بأي نشوة أو سعادة بل كنت انتظر الموت وانا اشعر اني بأسوأ احوالي.
وعلى ما اعتقد ان ما اصابني تسمم بالحشيش، عمري : 22 وزني: 114 طولي: 176


لم اعرف ما افعل، فقط كنت أكثر من شرب الماء، استمرت هذه الحالة اربع ساعات ثم ذهبت للنوم ولم استطع النوم > نوم متقطع < للاسف طالت هذه الحالة مدة طويلة لكن الحمد لله بعد كل يوم كانت الاعراض تخف، بعد ثلاث ايام لم احتمل وذهبت للطوارئ، لم اخبر احد بالحقيقة قال لي الطبيب تحتاج لفحوصات شاملة واعطاني مرخي عضلات، حتى الان مر اسبوع كامل على الحادثة وما زال هناك اعراض تأتي وتذهب بين الحين والاخر مثل ثقل اللسان ورجفة اصابع اليد والعضلات أشبه بحالة صرع خفيف، وجفاف الحلق واضطراب النوم والاسوأ من هذا... تأتيني نوبات أشبه بالهلع والخوف وتعب نفسي لا يحتمل.


أنا في عذاب كبير ولا استطيع الدراسة او الخروج من البيت من تعبي أرجوا منكم اطمنوني عن حالتي وتجدوا لي حل.. أنا مجرد ضحية ولست مدمن.

عيادات العرب الطبية
11-01-2014, 10:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تمت الاجابة على هذا السؤال في الاستشارة على هذا الرابط

http://www.eyadatarab.com/showthread.php?t=2545