المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشعر احيانا بضربات قوية ومتسارعة في القلب


الفارس الاول
10-08-2014, 04:31 PM
انا لى فتره ساعات باحس شكه فى الصدر وساعات نبضه قويه زى ضربه وساعات نبضات زى رفرفه بتجينى على فترات متفاوته
استشرت الطبيب وكشف لى وعملت رسم قلب والحمدلله كله سليم
وقال لى ان الاعراض دى عدم انتظام فى النبض من التوتر النفسى والخوف مع العلم انى بروح لدكتور نفسى فعلا لان كانت بتجيلى نوبات هلع وخوف شديده
وقال لى ابعد عن الانفعلات والشاى والقهوه ووصفلى كونكور كور 2.5 حبايه قبل الفطار وقبل العشاء
بس انا قريت استخداماته لقيتها لامراض القلب والشريان التاجى والذبحه فخفت خالص ان يكون عندى حاجه ولا هو الدواء ده بيوصف فى مثل هذه الاعراض عادى
شكرا

عيادات العرب الطبية
10-08-2014, 06:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم ما يصيبك هو بسبب الخوف اخي وعليك تجاوز الحالة النفسية كليا لان الحالة النفسية السيئة تدمر اجهزة الجسم وليس القلب فقط، واما الدواء الذي وصفه لك الطبيب فهو يعمل على تقليل الضغط في الأوعية الدموية وتقليل ضربات القلب السريعة، وقد وصفه لك الطبيب مؤقتا حتى يقلل من ضربات القلب حتى تتجاوز انت الحالة النفسية دون ان يلحق قلبك اي اذى، ثم سوف يوقفه عنك الطبيب بعد ان تتجاوز هذه الحالة ان شاء الله تعالى، وعليك التواصل مع طبيبك بشكل دوري.

الفارس الاول
10-08-2014, 07:46 PM
الف شكر على الرد والاهتمام
بس انا عندى استفسار تانى بعد اذنك
هل الدواء ده له اثار جانبيه او تاثير على الكبد او الكلى
وهل القلب هيتعود عليه لان انا قريت ان كثر استعماله القلب يتعود عليه فينبض بسرعه تانى
شكرا

عيادات العرب الطبية
10-08-2014, 07:51 PM
اذا تم اخذ الدواء بالمدة التي يحددها لك الطبيب لن يلحق الدواء الاذى بجسمك ان شاء الله، ولكن ان اخذته انت على عاتقك الشخصي ولمدة غير محددة فسوف يسبب لك الضرر، واما تعود القلب عليه فهذا كلام غير صحيح، فالطبيب يصفه لك لانك بحاجته الان وما ان تصبح لست بحاجته سوف يطلب منك الطبيب ايقافه ولن تشعر عندها انك قد ادمنت عليه ان شاء الله.