المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل عذريتي سليمة ؟ طمنوني أرجوكم


sonson
01-25-2014, 01:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ؛
لديّ مشكلة حصلت لي مؤخّراً و قد سبّبت لي قلق كبير في حياتي و صرت دائما أفكّر في الموضوع، أتمنّي من سيادتكم أن تطمئنونني و الله يجازيكم كل خير و يريّح بالكم.
أنا لديّ عادة سيّئة منذ أن كنت صغيرة و أنا أفعلها وهي وضع رجلاي في شكل قاطع و مقطوع و أنا مستلقية علي الفراش ثم أبدأ بالضغط عليهم إلي أن أحسّ بلذّة كبيرة علي مستوي الفرج و بحرارة في جسمي. لقد كنت دائما أري الموضوع بسيطا و أعتبره أنّه مجرّد رياضة خصوصا و أنّي لمّا أفعل هذه الحركة بشكل متتالي أحسّ أن ساقاي صارت فيهم عضلات.
و بقيت في هذه العادة إلي أن كبرت و كنت أفتكرها من ساعة إلي ساعة و أساويها عدّة مرّات متلاحقة إلي أن أحسّ بلذّة كبيرة و ألم علي مستوي الفرج. مؤخّرا و تحديدا في يوم 13-11-2013 مارست هذه الحركة لغاية ما وجعتني المنطقة الحساسة جداً و بعد شوي لما دخلت دورة المياه نزلو قطرات دم.
سؤالي ليكم : هل ممكن أكون فقدت عذريّتي بسبب هذه الحركة اللّي عملتها برجلي لغاية ما وجعتني المنطقة الحساسة جداً و نزلو قطرات دم ؟؟ هل من الممكن أن أفقد عذريتي بهذه السهولة ؟؟
والله نفسيتي تعبانةٌ جداً بسب هذا الموضوع خصوصا أنّني متزوجة عاقدة القران بدون بناء، أنا أخبرت زوجي بما حصل لي و طمئنني لأنّه يحبّني كثيرا و قال لي أنا عندي ثقة فيكي حتي لو لم أجدك عذراء، و لكن أنا مثلي مثل أيّ فتاة أخاف من المستقبل و أهلوس كثيرا دائما ؛ انتظر منكم الإجابة

عيادات العرب الطبية
01-25-2014, 02:47 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة تطمني لا يمكن فض البكارة الا بالممارسة الزوجية فقط او بادخال جسم الى داخل المهبل، واما ما حصل معك فهو نزول لبعض قطرات الدم بسبب الضغط الشديد على المنطقة التناسلية فلا تخافي وانصحك بعدم عمل هذه الحركة مرة اخرى، ولزيادة الاطمئنان تستطيعين الكشف عند طبيبة نسائية وتوليد لكن انا ااوكد لكِ ان وضعك سليم ان شاء الله.

sonson
01-25-2014, 09:36 PM
الله يريح بالكم يا رب .. يعني نزول الدم و الألم الذي أحسست به ليس له علاقة بغشاء البكارة ؟

عيادات العرب الطبية
01-26-2014, 02:11 PM
ان شاء الله ليس له اي علاقة لكن لا تكرري هذه الوضعية فقد تضر بجسمك