المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسيتون+جلوكوز+بروتين ساعدوني جزاكم الله خير


نوره عبده
12-23-2013, 06:41 PM
اسعد الله أوقاتكم بألف خير وامتعكم بالصحه والعافيه ... أنا حامل بكر في الشهر الرابع( الاسبوع ١٥) . عمري ٣١ سنه عندي تحليل شرايح البول المنزلي دورياً اقوم بعمل تحليل للبول غالباً وليس دائماً اثناء تناولي الوجبات يظهر عندي بوزيتف للبروتين والجلوكوز والأسيتون لكن ع الريق او لما اصحى من النوم الاقيهم نيقاتف وقمت كثيرا بتحليل سكر الدم يتبين عندي بين ٧٠ الى ٩٠ وعندما أحلل بعد الاكل بنص ساعه يتبين بين ١٣٤ الي ١٧٠ لكن عندما أحلل بعد ساعه او ساعتين يكون بين ٧٠ الي ٩٠*
علماً بأن وزني ٤٧ وطولي ١٥٩ واكلي خفيف يومياً فما الحل وهل هذه مؤشرات لوجود سكر الحمل .. مراجعتي للطبيب بعد ٢٢ يوم من هذا التاريخ هل انتظر للمراجعه ام اذهب فوراً للطبيب* علماً الى الان لم اشعر بحركة الجنين وراجعت قبل ثلاث اسابيع والدكتور طمني بحركة ونبض الجنين انها كويسه
وعندي سؤال ان زوجي مصاب بالسكري من النوع الأول وهو ليس من قرايبي فهل سكر الحمل مؤشرات لوجود طفل مصاب لاسمح الله فأنا من عائله لا تحمل اي نوع من السكر ولله الحمد وآسفه ع الاطاله واتمنى ردكم والله يعطيكم العافيه..

عيادات العرب الطبية
12-24-2013, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اختي من الطبيعي ان ترتفع نسبة السكر بعد تناول وجبة طعام والنسبة الحقيقية تقاس على معدة خاوية وقبل تناول الطعام.
وما يحصل معك لا يدل على سكر حمل ولا يدل ان طفلك مصاب بالسكري، وتستطيعين للتاكد والاطمئنان مراجعة طبيبتك واجراء الفحوص اللازمة.

نوره عبده
12-25-2013, 01:15 PM
جزاكم الله الف خير واثابكم وجعلها في موازين حسناتكم
طيب الاسيتون يطلع معاي احيانا هل بسبب الاكل كمان وهل وجوده يسبب لي مشاكل بصحتي وصحة الجنين!
ومتى تبدا حركة الجنين في الحامل البكر؟
يعطيكم العافيه ..*

عيادات العرب الطبية
12-25-2013, 03:55 PM
يتم إنتاج الإسيتون بشكل طبيعي داخل جسم الإنسان ويتم التخلص منه أيضاً كنتيجة لعمليات التمثيل الغذائي الطبيعية، يقوم الجسم طبيعياً بزيادة مستوى الأسيتون في النساء الحوامل والأمهات المرضعة والأطفال لأن احتياجهم العالي أو المرتفع للطاقة يؤدي إلى إنتاج الأسيتون بمعدلات أعلى.
وجود الاسيتون لا يسبب مشاكل للجنين بالعكس فانه يحد من هجمات أو نوبات الصرع عند الرضع والأطفال الذين يعانون من حالات الصرع المستعصية المُرتدّة.
تبدأ حركات الجنين الأولى مابين الأسبوع السابع ومنتصف الأسبوع الثامن وفي بداية الامر لا تشعر الام بهذه الحركات الا بعد عدة اسابيع.

نوره عبده
12-25-2013, 09:59 PM
مع أطيب الأماني وخالص الود ادعو لكم بالتوفيق والصحه
دمتم بخير

عيادات العرب الطبية
12-26-2013, 06:06 AM
اهلا وسهلا اختي الكريمة